تسجل عملة "shiba inu coin" ارتفاع يصل الي 4.6 مليار دولار

تسجل عملة "shiba inu coin" ارتفاع يصل الي 4.6 مليار دولار خلال 24 ساعة 

shiba inu coin

واصلت العملة  المشفرة "شيب ايني" إلى الارتفاع  بنسبة 40٪ تقريبًا خلال 24 ساعة الماضية لتتداول عند 0.000039، ألذى يعتبر أعلى مستوى جديد على الإطلاق

وقد ساعد السعر القياسي الجديد على تدفق 4.64 مليار دولار بين 23 و 24 أكتوبر من 11.02 إلى 15.66 مليار دولار.

يأتي هذا الارتفاع في أعقاب أسبوع، تمت عملية التداول تداول  بشكل كبير في المناطق الخضراء، مسجلاً إضافة كبيرة من المستخدمين الجدد. اعتبارًا من 18 أكتوبر، استقبلت العملة المعدنية 40 ألف حامل جديد مثير للإعجاب في غضون عشرة أيام فقط مع نظر المستثمرين إلى السعر المستهدف وهو 1 دولار.

سجل "SHIB" أعلى مستوى له على الإطلاق حيث تدفق 4.6 مليار دولار في يوم واحد

اكتسب الرمز المميز مؤخرًا مكانة بارزة بين المستخدمين نتيجة لموجة جديدة من الاهتمام بالعملات المشفرة التي بدأت تتنافس مع العملات المعدنية الراسخة التي لها مكانة بارزة في السوق متل "Dogecoin" و"Ethereum" ومع باقي العملات المعدنية الأخري.

تحتفظ البيتكوين بأكثر من 60 ألف دولار على الرغم من تدفق 45 مليار دولار في يوم واحد أكد الرئيس التنفيذي لشركة "Robinhood" أن قائمة انتظار المحفظة المشفرة تصل إلى مليون بينما يضغط جيش عملة "SHIB" للإدراج تسعى البنوك الإسبانية إلى توضيح كيفية تقديم العملات المشفرة لعملائها بشكل قانوني كما ذكرنا سابقًا، كان شيب هو الرمز المميز غير المستقر الأكثر استخدامًا على شبكة الاتيريوم.

 في ذلك الوقت، كان لدى عملة شيب 102،746 مرسلاً، و 66،194 مستقبلًا، و 132،708 العدد الإجمالي. يتم إبراز الاهتمام بالعملة من خلال عدد الموجود حاليًا في أيدي الجَمهور. حاليًا، ما يقرب من 40٪ من إجمالي عدد عملات "Shibu Inu" المتداولة في السوق هي ملكية عامة.

امتد نمو العملة المستمر ليشمل العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، حيث وصلت العملة المعدنية إلى أكثر من مليون متابع على تويتر. ولكن على الرغم من الانتقادات الحالية، تجدر الإشارة إلى أن شخصيات القطاع المالي البارزة سارعت في تحذير المتداولين من الاستثمار في هدا التوكن.

دفع للإدراجها في منصة Robinhood

إضافةً إلى ذلك، يبحث عشاق  عملة "SHIB" على المزيد من الوسائل للاستثمار في العملة المعدنية خلال الضغط لإدراجها في منصة استثمار التجزئة "Robinhood". أطلق عشاق الرمز المميز عريضة عبر الإنترنت بعنوان "يرجى طلب "Robinhood" لإدراج عملة "Shiba Inu". وبحلول وقت النشر، كان الالتماس قد حصل على ما يقرب من ثلاثة ملايين توقيع.

دفع للإدراجها في منصة Robinhood
 Robinhood  منصة 

والجدير بالذكر أن منصة "Robinhood" يبدو أنها تستجيب بعد أن أظهرت المنصة اهتمامًا بإدراج الرمز المميز، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم "Dogecoin killer" اي قاتل عملة دودج كوين ويُعتقد أن المنصة قد أرسل بريدًا إلكترونيًا للمستخدمين حول تفضيلات التشفير مع عملة شيب بين العملات الاخري.

تطوير شبكة شيب

تم دعم انتقادات "SHIB" بشكل أساسي من خلال عدم وجود حالة استخدام في العالم الحقيقي للعملة حيث يُنظر إليها على أنها توفر وسيلة لكسب المال السريع لمستثمري التجزئة. ومع ذلك، فإن الشبكة تشهد تطورًا يبدو أنه يغير جاذبيتها العالمية.

في الآونة الأخيرة، أطلقت المنصة سوقًا جديدًا لـ "NFT" جنبًا إلى جنب مع منظمة إنقاذ. في الوقت نفسه، أصبح من السهل على المستثمرين المشاركة في الرمز المميز بعد أن مكنت منصة Coin" Cloud" شراء عملة شيب من خلال أجهزة الصراف الآلي في البرازيل والولايات المتحدة.

1 تعليقات

أحدث أقدم